الخميس، 17 يناير 2013

جهاز لتحويل شاشة اللابتوب الى شاشة باللمس


جهاز Duo PEN المبتكر من تصميم وصناعة شركة PenandFree الكورية والذي تم طرحه مؤخرا بالأسواق المصرية هو جهاز يعمل باستخدام تقنية الألتراسونيك ليقوم بتحويل اجهزة اللابتوب إلى جهاز كمبيوتر لوحى مع إتاحة القدرة للشاشة ان تعمل عن طريق اللمس من خلال القلم المتصل بالجهاز بحيث تستطيع الكتابة اليدوية والرسم على الشاشة والتفاعل مع الالعاب ثلاثية الأبعاد.
بأستخدام Duo Pen يمكنك التمتع بفوائد لا حصر لها الى ما وراء قدرات جهاز الكمبيوتر الخاص بك الحالى , وخاصة بعد طرح الإصدار الجديد من ويندوز 8 الذى يدعم شاشات الحواسب التى تعمل باللمس.

ويتكون Duo Pen من جزأين، الأول عبارة عن وحدة الأستقبال وهى وحدة صغيرة يتم لصقها مغناطيسيا فى أحد جوانب الشاشه وتوصل بمخرج USB. والثاني القلم نفسه وهو قلم لاسلكى يمكن من خلاله التعامل مع الكمبيوتر عن طريق لمسه للشاشة. والجهاز متوافق مع جميع انظمة التشغيل منها الماكنتوش واللينكس وجميع إصدارات الويندوز.

 

الجهاز ايضا يدعم العديد من البرامج والتطبيقات منها مايكروسوفت أوفيس والماسنجر والفوتوشوب وقارئ ملفات أدوبي وغيرها. كما استخدامه في الكتابة على الورق العادى حيث يخزن ما تقوم بكتابته مباشرة على الكمبيوتر سواء بخط اليد أو تحويله إلى كتابه بخطوط الكمبيوتر باستخدام خاصية (Hand Writing Recognition) .


خدماتنا المجانية

Credits
روابط مهمة : سياسة الخصوصية | فهرس الموقع | إتصل بنا
جميع الحقوق محفوضة لمدونة عــــــباقــــرة الأنتــــرنــــت | مستضاف لدى بلوجر
تعريب وتطوير عين العرب